أميرالمغاربي مدير المنتدى
عدد المساهمات : 188 نقاط : 50973 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 23/01/2011 العمر : 36
| موضوع: طباء في الحــب \ روايــه حجـازيه \ بكيبوردي الثلاثاء فبراير 15, 2011 10:36 pm | |
|
اطباء في الحــب \\ روايــه حجـازيه \\ بكيبوردي
حلم يتلاشى ~~ غيره قاتله ~~ مستنقع من الكذب ~~ أمال محطمه ~~ ورود ذابله ~~ حب خارق عن الطبيعه ~~ أنتظار طويل ~~ قسوة قلوب ~~ ضيآآآآآآآآآآآآع ~~ الآآم ~~ احــــزانـ ~~ خــــــــيآآنه ~~ والكثــــــــير الكثير مــن الدمــوع ~~
وهل سيجد اطبئنا العلاج لكل هذا .... ؟ أترككم مع روايتي التانيه .. ][ أطباء في الحب للكاتبه ][ .. الكــاتبه .. ][ قطعة شكلاته ][ ..
~~~~~~~~ ~~~~~~~~
.... سؤال يطـــرح نفــسو .... من أنا" .. ؟ من اكون" .. ؟ ياترى هل أنا أبنك او شهوه من شهواتك وبعدها رميتني ......... ؟ حتى لاأجلب لك العار .... أعذرني على وقاحة كلامي ولكن ليس هناك تفسير آخر يجعلني أتفهم تصرفاتك........!! ياترى هل سيأتي اليوم الذي أسامحك فيه ؟؟؟؟
.................. ..................
الساعه 8 بتوقيت السعوديه وتحديد في منطقة جده في مستشفى الــ.......... واقف بكل طفش بالبنطلون الجينز أسود مع تيشيرت أبيض ماركهـ (polo) متكي عندالبوابه الخارجيه وحولينو الدخان المتطاير من السجاره الي حاطها علي طرف فمو بيدخن بتوتر ومنهمكـ في الكلام : أنا بعرف شي واحد شنو دخلني الطب وانا مالي فيه :رفع ايدو علي كتف صاحبو : أعقل وخل عنك الكلام اللي مامنه فايده ذا مستقبلك ولازم تعتمد على نفسك وانت كرفت ست سنين والحين جاي تسال نفسك ذا السؤال ضحك بصوت عالي خلى اللي حولينو يلتفتو عليه : مستقبلي قلت لي .. خلاص مابوه مستقبل يارودي رائد يهدي : كسور أسمع أنت وعدت أخوك بتكون قدها تحمل ياخي الكاسر يصرف الهرجه لان مافحيلو لمحضارت من رائد : ياحبي لك يارودي جاي وياي كأني بزر بأول يوم دوام له رائد : ههههههه شفت كيف وأصبر علي كم أسبوع وبنقل للجده مابخليك تتنفس الكاسر : يعني مامن فكه منك رائد وياشر علي قلبو : الموت يفكك مني يالله فارق لازم تكون ملتزم بالمواعيد وماتتأخر وذا أول يوم لك قرب كاسر وضم رودي ضمه خفيفه ومسد علي ضهرو : عساني مااخلى منك رائد : ولا منك يالله روح قبل لايزفونك على التأخير نزل السجارهـ من يدو وداس عليها برجلو وكنو يطلع التوتر الي في عليها نزل نظارتو وعلقها على التي شيرت من فوق مد يدو وشال البالطو الي من اول رائد مادو لوو ولبسو في ثوانــي وعدل الياقه وطل في رائد ببتسامه مغرورهـ : كيف يجي مني دكتور رائد ويمشي يدو علي شعر كاسر بحنيه : ههههههههه لا يجي منك طالب بس مابعد صرت دكتور الكاسر : طيب يالله فمان الله رائد : انبسط لبى قلبك ولاتكدر روحك يالله سلام ~~ الكــآآســر .. : 26 سنـــه دايم معصب وبدو يضارب ونادر ما تشوفو رايق وفيلوو غروور ومايحب يختلط مع حيا الله ناس يعني ياخد وقت علي مايثق في الناس يحب الهدوء ويكره الكزب مــرهـ نجـدي طبعا وجابتو ظرووفوو لجــدهـ .. ابيضانـي وملامحوو حادهـ مــرهـ والي يشوفوو يتاكد انو معصب وهوا كزالك شعرو دايم مخلــي عادي مايحب يبدع فيلو ونفس الشي مع خط الشارب الخفيف مع السوالف كدا طــويل وجسمو متوسط ومرتبـ يحب الاستيلات العاديه والي ما تلفت الانتباهـ يعشق الاغانــي الاجــــــــنبيهـ ~~ رائــد .. 26 ســـنه .. ينبوع من الحنــيه والصـــدق .. والي في قلبو علي لســانو ولما يزعل يرمي كلام مو من قلبو لكن يروق عــلي طول قلبوو صاافي وتحســو انسان نضيف من الداخــل لا يحــقد ولا يزعــل .. والامورالي تضايقوو او تزعــلو من جد يكتفي بانو يكتمهــا في قلبـــو رائد من النــاس الي اجتمعت فيهم كل ملامح الجمال والعزهـ الواحد لما يشووف ينجذب لو لعد ة اسباب . جمالو الهادي .. ملامحو الناعمه .. رزانتو.. حنيتو .. ابتسامتو الحلوهـ .. نظرات عيونو الي تطمن الواحد لو .. وهوا من الناس الي يقدسو الصداقهـ عشان كدا اهم شــي في حياتو صاحبــو ويحس انو الكاسر من مسؤولياتو ويجي بعدو أي احد تاني
~~~~~~~~ ~~~~~~~~
كان يا مكان , كانت هناك عاهرة تدعى ماريا . لحظة لو سمحتم " كان يا مكان " هذه هى العبارة المثلى للبدء بقصة خرافية لأطفال " فيما كلمة " عاهرة " كلمة تستعمل للبالغين !!. كيف بالأمكان اذا البدء بقصة على هذا التناقض المبين ؟ لكن بما أننا فى كل لحظة من حياتنا لدينا قدم فى قصص الجنيات الخرافية وقدم أخرى فى الهاوية , فلنحتفظ اذا بهذه البداية .
كان يا مكان , كانت هناك عاهرة تدعى ماريا . ولدت عذراء بريئة ككل العاهرات وحلمت ايام مراهقتها , بان تلتقى فتى أحلامها ( أرادته أن يكون ثريا وذكيأ وجميلا ) وأن تتزوجه ( مرتديه ثوب الزفاف ) وأن تنجب منه طفلين ( لا يلبثان أن يصبحا مشهورين فى المستقبل ) , وأن تقيم فى بيت جميل ( يشرف على البحر ) . اوووووبس إين ذهبت أحلامها وماذا جنت من احلامها ؟؟؟؟؟؟؟
........................... ...........................
واقف في ممر المستشفى بملل وبيطالع في ساعتو ويرجع ويطالع في صاحبو بحقد وقهر : دحين بدي اعرف اشبو مخلينا مداومين من صباحيه ربي ومايجي مهنــد وميت ضحك علي عصبية حسام بدون داعي : خلاص يابويا انسا احنا جينا وخلاص ايش تستفيد من النق قولي حسام يدف مهند من كتفو : مو منك من الي يسمع كلامك مهند ويبا ينسي : تخيـــــل كم موزهـ معانا في القرووبـ .؟؟ حسام يطل في ويبتسم ابتسامه مدري من فين مطلعها من قوة خباثتها ويرجع يشرب من الكوفي .. مهند : هههههههههههه اش أفهم من طلتكـ دي ؟ حسام : طلاتي يابابا تفهمك سبب وجودي في المستشفي الي طبعا مكان لا يخلووو من البنات والمزز سواء دكاتره او ممرضات او مريضات حتــي مهند : ههههههه اهم شي انتبه ها ولا تنسي انت ايش .. ؟؟ حسام يفركـ يدوو علي صدروو : آآهـ بس مافي احد يقلك دا مكان وعوائل ومدري كيف لف علي مهند ورفع اصباعو علي راسو : افهمني يابويا الحريه الي ابغها هنا مهند يضيق عيونو : طيب ولين متى دهـ الحال حسام يتنهد : الين ألاقي اللي ضاع مني وحسيت أنو صفى جوي بموتها مهند حس انو مزاج حسام بدا يقلب فحب يغير الهرجه : امممممم تتوقع المشرف راح يكون متعاون معانا حسام : ماعلينا من المشرف علينا من اللي حيشرف عليهم ههههههههههه مهند: هههههههه لئيم ووسخ :يالله خلنا نروح نشوف جا دهـ المشرف ولا باقي مهند يفرك يدو بحماس : يلا يلا حسام رمي كوب الكوفي في الزبالهـ ولبس الاب كوت حقو وعدل شعرو المكدش ورجع يطل في مهند اللي متنح فيه :مشينا مهند بصوت راخي :يارب عدي الامور على خير ~~ مهــند .. : 24 سنه حبوب طيووب ومره بريئ سواء تصرفاتو او حركاتوو او هيئتو حساس احيان يحب البساطه وياخد كل الامور بسلاسه ويكره التعقيد اسمــرانـي طبعا ويحب الاستايلات الغريبه رغم انها احيان ما تركــب علي هيئتوو ولا علي ملامحوو البريئهـ والهادئه شعروو دايم طولان ومايحب يقصوو الا بي مضاربــه مهند مكنس وجهو ولا شنب ولا لحيه اللهم سوالف سخيــفه من الجنــب وكدا مــره نحــيف وكمــان قــصير يعني الي يشووفو يقول عنو ابو طعــش >> طعش يعني شلة الخمسطعش والسطعش يعني بالعربي الي يشوفو مايدي سنــو يدي اصغـر بكتـير ~~ حســــــام .. : 25 سنه . حبووب مــره ودمــو خفـــيف واذا حقــد يحقــد من قــلب ونادر ما يزعل لكن لما يزعل لاحد يقرب منــو .. مــره مغزلجــي ويكرهـ شــي اسمــو بنات وهمو يخربهم ويقضي علي سمعتهم حسام ابعد مايكــــون للجمال طويل وابيضانـي وحواجبــو مرهـ كثيفـه وعريــضه وعيونو صغــيررره وشعروو دايم مكــدش ملفلف ربـــانــي لكــن رغــم ذالكـ فيــلو جازبيه الكل ينجزب لي بسبب روحو المرحه وخفة دمـــو وتواضعوو وشكلو الي يوحي بالثقه
~~~~~~~~ ~~~~~~~~
تك ...تك ...تك تك...تك...تك كلما فقدت الامل وسلمت للقدر ارى في عينيك كل التحديات ارسم آمالا واقطع عهود وعندما اراك تتبخر كل الامال .,واضطر للكذب,, احلف ان لا اراك واعاهد ان اقاطع عينيك وفي الصباح القريب انسى كل ما عاهدت به نفسي بالامس,,وأضطر بالكذب,, لا اعرف ما سر هذا الضعف اهو الحب ام ماذا ؟؟!!! فأنا لااحب اظهار الضعف ولكن هناك دائما ما يبرر ضعفي بالكذب عليك’’ مع انني اعرف بإنها مجرد وعود وكذب وبانني ساأنكشف يومآ ما ومع ذلك ,,اضطر إيضآ بالكذب عليك,, ياترى ماسبب الكذب هل من أجل ان لا أخسرك؟؟؟ وياترى هل أخسرك؟؟؟؟؟؟؟؟
..................... .....................
جالسه قدام مراية تسرحيتها المتشطبه من كل مكان واللي ما فوقها الا قرابيع مالها داعي مع كم علبة مناكير واقلاب تحديد واروج الوان مختلفه وسرحانه كالعاده وتفكر بحالتها وتندب على حظها وليش ماطلع ابوها تاجر كبير ولا هامور وموفرلها كل شي واي شي في كل وقت وليش ماطلعت امها سيدة اعمال ويصير الخــير مغطيها من فوق لتحت اتنهدت بطفش بعد ما كشت علي نفسها في المرايه : المنحوس طول عمرو منحوس انتقلت بافكارها لمحور اخر واتوسعت ابتسامتها لما أفتكرت أنو اليوم راح تبداء دوام في المستشفي : اخيرا حلقالي شي يلهيني واغير جو نقزت بسررعه واتوجهت علي دولابها الصغيرر والي مليان ملابس >> تلاته ارباعها استاجرتها من عند صحباتها ومارجعتها لسا ولا هي ناويه ترجعهم اصلا .. اتكتفت وراحت بافكارها للمستشفي الي اكيد مليانه ممرضين ودكاتره وموظفين شباب ولازم تكشخ عشان تعرف تزبطهم واحد واحد لان الشباب الي معها دحين صارو ماينفعوو الي عقل والي استوعب انها بتستغلوو والي اتاكد انها خلصت لو فلوسوو ابتسمت ابتسامه شريررهـ اهم شي اخدت منهم الي تبا واستغلتهم افضل فتره ممكنه ودحين حان الوقت انها تغيرهم وتبدا تستغل شباب تانين تكلم نفسها بحماس : خليني أطلع أشوف العائله الكريمه قبل لاأتجهز سحبت جـولها الببي الي اشترتو مستعمل بالاقصاد وكاشخه في اكبر كشخه علقتو علي رقبتــها وخرجت من الغرفه وابتسامتها معبيه وشهاا : سلام صباح الخير امـي صباح الخـير قصــــــي امها بطفش : هلا صباح النور ها اتجهزتي طلت في روبها الاصفــر : ايوه اتجهزت امها تقلب في الريموت بطفش : ايش تستني ما تـروحي لفت علي قصي: ليش مارحت المدرسه ياخي ؟ قصـي : مادري مابغا ماليا نفــس : افا مالك نفس ولا ناقصك شي شي شي : لا لا مابا شي بس مابغا اداوم : طـيب علي راحتكـ لفت علي امها : امــــــي صفاء وبكل طفش العالم : نعـــــــم ها ايش في لا ترفعي صوتكـ زهاد تنحت : اشبكـ امي معصبه قصي يغمزز : مافي سجاير ولا معاها فلووووس حطت يدها تحت دقنها : اهااا اجل كيدااا تعال قصوووو تعال : علي فين : تعال انزل اشتريلها سجاير : اقلك ما عندها فلوووووووس : انا معايا تعال وانت ساكتـ : طيب طيب دخلت علي غرفتها ورها قصــي : زهوو متي رايحه : من وحده يبداء دوامــي : واشبكـ صاحيه من دحين : ههههههه اول شي مع الفرحه وتاني شي اصلا بدي اروح بدري قد ما اقدر : اها طــيب : خرجتلو فلوس من محفظتها : يلا خد اشتريلها واشتري فطور بالمره قصي يطل في الفلوس بستنكار : دهـ المبلغ يا سجاير يا فطور الاتنين ما يجوو : ياخي ادبررر : اما كيف ادبررر زيديني حطت يدها علي كتفــو ودفتو علي بــره : خلاص مو لازم تفطروو : اما لازم ناكل : ياقصوو حل لا تحسسني انك كل يوم بتفطر : ههههههههههه طيب سي يا : سي يا ~~ زهـــاد .. 23 ســنه .. مهويه ورجه وفيها جرائه ماهي في احد وحاطه علي الدونيا اكس .. حســاسه حبتين وعيبها .. الكدب علي طرف لسانها دايــمـ .. مستهتــرهـ .. وتاخد كل الامور بلعب .. ولسانها متــبري منــها .. وما تخاف من احــد .. ولا تعمل حساب لاحد ماتعرف متي وقت الجد ومتي وقت العبــ .. تستهين في الناس وفي مشاعرهــم يمكن بسبب ظروفهــا الي عاشتها اتعلمت انو ماحد ينفع احد وصارت عايشه حياتها علي المصالح .. زهــاد تتعلــق في الناس بشكــل جنـــوني . ودي نقطة ضعفهــا .. تعتبر من الناس الي جمالهم عادي .. لكن لو ضحكت او ابتسمت تتغير ملامح وشها وكل مين ينجزب لضحكتها
~~~~~~~~ ~~~~~~~~
في ليلة من الليالي كان شاب وصبية يقودون السيارة متجهون للبيت بعدما قضو وقتا ممتعا في السينما وفجأة لاحظ الشاب خللا ما عندما خيم الصمت بينهما وبعدها طلبت الفتاة منه بان يوقف السيارة لانها تريد التكلم فاستجاب لطلبها وتوقف فأخبرته بان مشاعرها تغيرت وانه آن الأوان للتحرك فجأة وإذ بدمعة صامتة بدأت تسقط على خده عندما وصل لجيبه ببطء شديد وسلمها مذكرة وفي نفس اللحظة اذ بسائق مخمور يقود سيارته بسرعة كبيرة جدا بنفس الاتجاة الذي هم متوقفون عليه فاصطدمت السيارتان وجها لوجه وقتل الشاب على الفور اما الفتاة فمن حسن حظها كانت جالسة في المقعد الخلفي ولم تصب بأي أذى وعندما فتحت المذكرة التي اعطاها اياها قبل ثوان من موته انهارت بالبكاء عندما قرأتها اذ كان مكتوب عليها " من دون حبك سأموت" ياترى هل من غير وجودك ساأعيش؟؟؟؟؟؟؟
............................. .............................
ماشيه في ممرات المستشــفي بكل هدووء وبالها مره مو معها بالها هناك عند ابوها وكيف اوضاعوو وكيف اموروو وهل اختها جالسه معاا ولا سفهتو وراحت تتسلتح مع صحباتها سحبت جوالها من جيبها وطلبت رقم اختها بســرعه تتاكد هيا فين _ _ _ رنين متقطع وماحد علي الخط التاني تسنيم:زفرت بطفش ورجعت الجوال في جيبها وهيا تتوعد اختها لو كانت تركت ابوها وراحت مارح تعديلها الحركه ع خــيررر شبكت سمعات الجوال وشغلت اغنيه لشيماء الشايب ورخت الصوت وخشت جووو مع الاغنيه وطلعت مذكرتها الصغــيره وجلست تكتب فيها ملحظات وهيا بدوور في اقسام المستشفي فجاءه بدون مقدمات ابتسمت لما رجعت اتزكرت انها في المستشفي اخيرن وبتدرب هنئت نفسها علي اصرارهاا انها توصل لهدفها الي قربت منـو كتــيرر فاقت من سرحنها لما انتبهت لاصوات ضحكات شبابيه عاليه جايه من بدايه الممرر وركزت نظرها على اللي ساندينه أصحابو وهو متكي عليهم لانو مو قادر يمشي أبتسمت أبتسامه خفيفه للمنظر : سبحان الله ماهوا قادر يمشي من التعب ومع ذلك ملون الحياه باإبتسامتو اللهم عافي وأشفي كل مريض وأجعلني ملاك الرحمه لهم وأعني على مساعدتهم وقفت تزبط نفسها قبل لايجي المشرف زبطت البالطوا واتوجهت ورى الطلاب اللي مجتمعين وماشين كلهم للمكان معين وراحت بخطوات سريعه تلحقهم ~~ تسنيــم .. 25 ســــنه .. بنوته طـــيووبه ونعـــومه وجاادهـ في كتــير من امور حياتهاا وفي أي مكان تحطها تثبتلك اصول الترتيب والانتظام .. فيها شويه غموض تحــب الرجــه والفله لكن في وقتهــا وبحدود .. تعتبــر من الناس الي يتحملو المسؤوليه بصــدر رحــب افكــارها نضــيفه وقلبهــا كبـــير وما تزعــل علي طــول وتحاول تاخد الناس علي قد عقولهم وتسايرهم لانهــا تكــرهـ المشاكــل . تمشي علي الجدر وتقول يارب ستركـ .. تخاف من جنــس الرجال خوف مو طبيعي تسنيم جسمها مــره صغير وقصيــرهـ واي احد يشوفها يديلها بنت ثانوي لسا ودهـ الشي مسببلها ازمه لكــن ملامح وشها كولها انوثه ونعومــه .. تحب الموضه والازياء لكــن في وقتها وفي مكانهاا .. استيلها دايم ناعم وماهو ملفت لانتباهـ
~~~~~~~~ ~~~~~~~~
من ربوع الوطن ، نجمع حبيبات الثلج أنا وأنت ، ولا نشعر بالبردِ عجباً عجباً !.....أين البرد؟ رويداً على أمل من رجوع البرد على شوق من صقيع شديد برد يطاردنا في كل مكان ويرجع البرد برد قاسٍ حتى يجعلنا نبحث عن مأوى وبلا جدوى نتوه في العراء أحببت البرد ! كرهتُ البرد !!!!! ولا زلت بين الجزر والمدِ في الشتاء هذا هل لهُ من انقضاء ارتعشتُ تجمدتُ والقطةِ بلا مواء أخذتُ بعض الحصى ألقيها واحد تلو الأخرى بالعدِ خرجتُ عن الطور يا أيتها القطة الحسناء ألقي عليا معطفكِ، أو بعض من الوجدِ كفى كفى كفى ..إلى هنا وكفى لم ألقى منكِ إلا الصدِ لم أذق منك رحيقاً ولا الشهدِ وأنا لم أخن العهدِ ولم أرفع بنيان من السدِ يا أيتها القطةِ سواءً بسواء نمحو ذلك الانطواء ونجتث جذور العداء ونعيش في ديمومة السعدِ في السراء والضراء ونلعب برمال الصحراء يا أيتها العذراءِ نهجر الشتاء خوفاً من البرد لا لا لا بل نعيش وسط البرد كي ألفُ حولكِ ساعدي والعضدِ وتهديني من شفتيكِ قبلةً على الخدِ ومن ثم لا نشعر بالبردِ بل .
. . . . . بالحب
..................... .....................
وااقفه في ممر المستشفى الطويل اللي وعدهم المشرف يلتقي بيهم فيلو وماسكه في يدها مرايه مره تعدل حواجبها ومره تطلع المرطب وتحط ع شفايفها ومره تبخ من عطرها ومره تعدل في الشال الفوشي حقها وشويا تنشغل باضافيرهاا ودهـ حالها من اول تنتظر وتستنا حضرت المشرف يشرفـ زفرت بطفش : دهـ اول يوم وكيدا ممل الله يستر من باقي الايام ماكملت كلمتها إلا شافت القروب كلهم متجهين لهــا وعلى طول عدلت في الاب كوت وعدلت حجابها ووقفت تستنا معاهـم لانو مابقى شي ويشرف الظاهر ~~ اعنــــــابـ .. 25 .... واهم شي عندها مظهرهــا .. ولازم تكون اكشخ وحده في المكان ومبهدله نفسها بالجري ورا الموضه والفاشن .. تحكم علي النــاس من مظاهرهــم .. جمالها عادي وهادئ وناعم ولكنها تبرز جمالها دايــم وتعرف تختار الحجات الانســب لها .. بكدا صايـر جمالها ملفت اعناب من الناس .. الحساسين مــرهـ والي يخافو من نسمة الهواا حــتي .. والي مايعتمدو علي نفسهم ابــد وكمــان مزاجيه .. اول ما تشوفهوهـا ما تعجبكم .. بس لما تجلسو معاها كم يوم تكتشفو انها عاديــه والي في قلبها علي لسانها بس انها شويتين فشخرجيه وممكن تزعجكم من كتر تهرج عن نفسها ..
~~~~~~~~ ~~~~~~~~
لمحتهو بعيداً يختال بنفسه وسط الجموع ولكن فى كبرياء وشموخ أنه ينأى بنفسه أن يستجدى نظرة إعجاب او شهقة ولكنه اسمى و اكبر من ذلك . تجاوزته سريعاً كي لا يشعر بقدر نفسه وأنا أمثل الكبرياءو الغرور ولكن هيهات لقد لاحظنى ولم يعرنى انتباهاً ليشجعنى على التقدم نحوه تقدمت اليه غير مكترثة إلى أنى اقتربت منه وبدأت اتكشفه ملياً . ما لبثت ان اقتربت منه حتى التصقت بجانبه ولم استطع الفكاك وكلى امل أن اظل ملتصقة به واعتقد انه تمنى ذلك أيضآ ..... stop ياترى هل تمنى ذلك ؟؟؟؟؟ او تلك أمآآآآل ستصبح محطمه؟؟؟؟
......................... .........................
جالس بسترخاء وساند ضهروو علي الكــرسي بكل كــسل ورجلينو رافعها قدام علي المكــتب حاط الاب توب في حضنـــو ومنهمكـ مع برنامج طـــبي .. رفع عينــو علي الباب لما سمــع دقات خفــيفه .. : مـــــــين جالو صوت انثوي رايق : لميـس يا دكـــتور نزل رجلو بسرررعه وحط الاب علي الطاوله ورجع شعــرو علي ورا يزبطــو : اهلا اتفــضلي فتحت الباب ودخلــت وريحة عطرها سابقتهاا وابتسامتها مرسومه علي وشها : كيف حالكـ دكتور مازن ردلها نــفس الابتسامه : ياهلا بخـير انتي كــيف حالكـ :بخير الله يسلمكـ قفل الجهاز : اتفضلي ارتاحــي : تشربي شي جلســت علي الكرســي : مويه لو سمحــت وقف بسرعه وفتح التلاجه الصغيره وخرج قارورة مويه ومدها لها : اتفضلي اخدتها منووو وهيا تقلب نظرتها في مكتبوو : شكرن : ها اقدراخدمك في شي دكتوره : لا بــس انا توي جايه وكنت بسالك قابلت دكاترة الامتايز الجدد : لا أستناهم يكملو عشان نبدء الراوند رجع طالع في ساعته دحين مكتملين اتوقع حروحلهم : ايوه اكيـد اكتملو شدد عليهم وحسسهم بالمسؤليه يا دكتور : من غير ماتوصي : اوكــي حتقلــي علي التطورات اول باول : اكيد اكيد يا دكتــوره ولــو : تمام وبكره انا حجــي بدري وحكون معاكم في الراوند : خــلاص صار انشالله وقفت وهيا تصلح معطفهاا : طيب دكتـور انتبه علي الطلاب لا يجيبو العيد ترا المرضي مو لعبه : لا اكيد يا دكتوره انا معاهم خطـوه بخطـوه : اكيد واثقه فيكـ يادكتور مازن يلا عن اذنكـ : اذنك معاكي فتحت الباب وخرجت بهدوء زي ما دخــلت جلس علي طـرف المكتــب وصار يفكــر في الدكاتره الله يستر منهم وحس انو السنه دي راح يتعب غير عن كل سنه >> كدا فجاءه جالو دهـ الاحساس سحب المعطف من الشماعه لبســو بسرعه وخــرج علي بــرهـ وهو يمسد شعروو بيدوو ويزبط نضارتو الطــبيه راح لعند الكونتــر ويكلم النيرس : فين طلبة الامتياز : مجتمعين في أخر الممر على يسارك . زي ماطلبت منهم : اوكـ طـــيب عن اذنكـ :أذنك معك دكتور ~~ مــازن ..: 27 ســنه من الناس الي اهم شي عندهم الشغل والعمل ويكرهوو العب والفرفررهـ بدون داعي مــره عصــبي ومزاجــي كمان ومظهــرو كدا يخلي الناس يحترمو غصب ويخافو منــو ويعملولو حساب لكن في الحقيقه هوا انسان فلاوي ويحب الوناسه لكن وقت الجد جد ووقت العب لعب يكره خلط الامــور مازن ملامحــو شويه بخاريه وشعروو طــويل دايم ماسكــو بمطاط وعندو ابتسامه حــلوهـ وتعتبر ملامحوو هادئه ومبهدل نفــسو بالتياب الي في كل مكان رازهاا
| |
|